الرئيسية / مجتمع / مؤسسة الشيح للسياحة العلاجية هي الحل للأستشفاء في كلا من الأردن وتركيا والهند

مؤسسة الشيح للسياحة العلاجية هي الحل للأستشفاء في كلا من الأردن وتركيا والهند

الشيح هي الحل للأخوة العرب من أراد الأستشفاء في كلا من الأردن وتركيا والهند،فإن الشيح لأنظمة الرعاية الصحية تؤمن لك وجهتك الطبية اللوجستية التي ترغب وفق معايير الدقة والموثوقية
الشيح هي الحل للأخوة العرب من أراد الأستشفاء في كلا من الأردن وتركيا والهند،فإن الشيح لأنظمة الرعاية الصحية تؤمن لك وجهتك الطبية اللوجستية التي ترغب وفق معايير الدقة والموثوقية

الشيح هي الحل للأخوة العرب من أراد الأستشفاء في كلا من الأردن وتركيا والهند،فإن الشيح لأنظمة الرعاية الصحية تؤمن لك وجهتك الطبية اللوجستية التي ترغب وفق معايير الدقة والموثوقية، مع خصم على الفاتورة النهائية للزبون. للمراجعة: يرجى الدخول على موقع الشيح الالكتروني.

Alsheeh.com

اهداف مؤسسة الشيح للسياحة العلاجية

تهدف الشيح لتسهيل السياحة العلاجية في الأردن من أجل تيسير عملية التخطيط وتنظيم الرحلة العلاجية بكفاءة وفاعلية،للمرضى القادمين من بلادهم وخلال وصولهم إلى الأردن وحتى انتهاء رحلتهم،على أن تكون هذه الخدمات منظمة،واضحة،آمنة،مريحة،ممتعة(أي الرعاية للعميل من A-Z) وباقل تكلفة ممكنة .
يتمحور عمل المؤسسة حول تقديم الخدمة المعلوماتية من خلال بوابة إلكترونية تفاعلية تصل بين المرضى في الخارج مع الوسائل والنظم الطبية والأطباء(القطاع الصحي في الأردن).
يمكن تقديم الخدمات المعلوماتية واللوجستية للعميل وفقا لرغبتة مجزاءة او بنظام الحزمة الكاملة
تقديم المعلومات للعميل عن القطاع الطبي والخدمي بدون تمييز وبشفافية عالية وحيادية،من خلال الخيارات المتاحة والمتعددة والمباشرة بينهم وبين الطبيب أو المستشفى أو الخدمة التي يريدها والتي تتناسب وإمكاناته.
استكشاف الخدمات غير المستغلة وفرص العمل التي تساعد على تنشيط قطاع السياحة العلاجية،واستغلال الميزات الفريدة للأردن في هذا المجال من خلال تقديم مشاريع جديدة وخدمات مبتكرة ومتعلقة بهذا المشروع.
العمل كنقطة تواصل واحدة نيابة عن شركات السياحة العلاجية الإقليمية والأجنبية وشركات التأمين الدولية ،مما يؤدي إلى مأسسة العمل داخل مؤسسة الشيح والجهات ذات العلاقة.
التأسيس لمفهوم جديد من التسويق وهو Blue ocean strategy (استراتيجية المحيط الأزرق)،التي تهدف إلى خلق القيمة (Creative value) بالإضافة إلى خلق قيمة مضافة ليس لعملاء الشيح فحسب بل لجميع الجهات المعنية في هذا المشروع الرائد داخل المنطقة وخارجها،مما يؤدي إلى تسويق قطاع السياحة العلاجية الأردني بإسلوب مبتكر وحديث وتفاعلي وجذاب وبحيادية وشفافية تامتين.
سيكون للشيح مكاتب تمثيل في الدول المعنية وعقد اتفاقات مع وكالات السياحة الخارجية في المنطقة والإقليم والعالم.
الموقع الإلكتروني سيرتبط مع محركات البحث الرئيسية في العالم (yahoo, Google,…) ومع كل المواقع الإلكترونية الطبية المهمة ومع موقع COM الشهير الأمر الذي يساعد في إيجاد نشرة طبية تحوي ما يستجد في عالم الطب والسياحة العلاجية اولاً بأول مما يتيح للأطباء وطلبة كليات الطب والجهات ذات العلاقة موقعاً تفاعلياً في مكان واحد.
الموقع الإلكتروني يمكن المشتركين من المشاركة في حلقات النقاش والحوار لمناقشة الخبرات السابقة وكذلك طرح الأسئلة،والانتقادات وإجراء الندوات من خلال الفيديو ووسائل الاتصال الحديثة،والنظم الخبيرة والتواصل المستمر دون أية عوائق تذكر.

الموقع الإلكتروني سيؤمن لإدارة الشيح تغذية راجعة ممتازة تساعد في تطوير القطاع الطبي والعلاجي وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وخاصة وزارة الصحة.

اتصل بنا

 تواصل معنا من خلال الرقم التالي 

الشيح شاركت في معظم المؤتمرات الطبية والندوات التي تعقد في الأردن ولها علاقة بموضوع السياحة العلاجية،مثل المؤتمر الأول للسياحة العلاجية الذي عقد عام 2008 في مستشفى الأردن،ومشروع USAID للقطاع الصحي والسياحة العلاجية،ومؤتمر استثمار ونقل التكنولوجيا وغيرها من الندوات وحلقات النقاش.

للتعرف على خدماتنا  ما عليك الا زيارة الرابط التالي :

https://www.alsheeh.com/ar/index.php/services.html

 

عن الخبر ال واي

شاهد أيضاً

قصيدة المَغْبُونُ ” مشروع الدستور” للشاعر الأستاذ محمد رجب

قصيدة المَغْبُونُ ” مشروع الدستور”. للشاعر : محمد حبيب. عضو الهيأة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *