الرئيسية / مجتمع / الخبر إل واي الإلكترونية تنضم للاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية

الخبر إل واي الإلكترونية تنضم للاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية

انضمت جريدة الخبر ال واي الإلكترونية الصادرة في مدينة طبرق الليبية إلى الاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية.تحت رقم شهادة عضوية (NGO1169). 

وتأتي هذه العضوية في إطار تجسيد التعاون المشترك ومد جسور التواصل الإنساني مع المنظمات غير الربحية لتطوير العمل المؤسسي، والتفاعل الإيجابي والتشبيك بين المؤسسات لتحقيق السلم والسلام.

يذكر أن الاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية وله عدة فروع في مختلف الدول العربية، ومن القيم التي يتخدها : النّهــــــوض بالإنســانيـــة، السّـــــلام، التّعـــــــاون، التّفــــــاني، 

  • الاتحاد العربي للمنظّمات غير الحكومية Arab Federation of Non-Governmental Organizations

    هو تجمّع عربي من العاملين في مجال المنظّمات غير الحكومية الفاعلين في مجالاتهم على عدة أصعدة وقطاعات ومن مختلف الدول العربية، ممن يستلهمون من إنسانيتهم ويوظّفون خبراتهم وأفكارهم لجعل عالمنا يعيش بحالة من السلام.

     الاتحاد هو مؤسسة غير حكومية وغير ربحية، تم إحداثها لغاية الربط بين المنظّمات في العالم العربي، بهدف التّعاون المؤسساتي في كافة مجالات عمل هذه المنظمات وبمختلف قطاعاتها، والتشبيك بين العديد من الأطراف الشغوفة في مجال العمل الإنساني وتسهيل عملها سعياً للوصول لغايتنا الأساسية، ألا وهي … الحياة بسلام.

انضمت جريدة الخبر ال واي الإلكترونية الصادرة في مدينة طبرق الليبية إلى الاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية.تحت رقم شهادة عضوية (NGO1169).  وتأتي هذه العضوية في إطار تجسيد التعاون المشترك ومد جسور التواصل الإنساني مع المنظمات غير الربحية لتطوير العمل المؤسسي، والتفاعل الإيجابي والتشبيك بين المؤسسات لتحقيق السلم والسلام. يذكر أن الاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية وله عدة فروع في مختلف الدول العربية، ومن القيم التي يتخدها : النّهــــــوض بالإنســانيـــة، السّـــــلام، التّعـــــــاون، التّفــــــاني،  الاتحاد العربي للمنظّمات غير الحكومية Arab Federation of Non-Governmental Organizations     هو تجمّع عربي من العاملين في مجال المنظّمات غير الحكومية الفاعلين في مجالاتهم على عدة أصعدة…
تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن الخبر ال واي

شاهد أيضاً

أدونيس: تبقى بيروت صانعة الثقافة في العالم العربي

أدونيس: تبقى بيروت صانعة الثقافة في العالم العربي هالة نهرا قُبيل أحداث غزّة التي شغلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *